أيفون

تطبيقات مفيدة للطلاب | لعبة تعليمية لجدول الضرب

تطبيقات مفيدة للطلاب | لعبة تعليمية لجدول الضرب سواء كنت تتعلم جداول الضرب لأول مرة أو تتطلع لتحدي نفسك ، تهدف Math Cards إلى جعل ممارسة جداول الأوقات أمرًا ممتعًا.

يمكن للاعبين والآباء / المعلمين تخصيص أجزاء من اللعبة حسب رغبتهم. يمكن للاعبين الاستمتاع بممارسة جداول الأوقات في مساحة مرحة ونابضة بالحياة مع موسيقى رائعة وخلفيات قابلة للتخصيص للاختيار من بينها! يمكن للوالدين / المعلمين استخدام أدوات التعلم الخاصة المضمنة للمساعدة في توجيه اللاعبين الصغار نحو التحسين.

 

الميزات:

 

– العب عبر أربعة أوضاع لعب مختلفة! (يتضمن أيضًا وضع اختبار تمرين إضافي)

– اختبار سريع: حل 10 مشاكل! كل مشكلة لها مؤقت 4 ثوان!

– هجوم النتيجة: حل 25 مشكلة! ليس لديك مؤقت ، ولكن حل المشكلات الثلاثة بشكل خاطئ يمنحك انتهاء اللعبة!

– STORE STREAK: حل العديد من المشاكل بشكل صحيح في محاولة واحدة بقدر ما تستطيع! الحصول على مشكلة واحدة بشكل خاطئ يمنحك انتهاء اللعبة ، ولكل مشكلة مؤقت 4 ثوان!

– اختبار ماراثون: قم بحل أكبر عدد ممكن من المشكلات في دقيقة واحدة!

– تزيين لعبتك بخلفيات رائعة للاختيار من بينها!

– عرض أعلى النتائج عبر كل وضع لعبة لتتبع التقدم ، أو التباهي للآخرين!

– احصل على يد المساعدة من أدوات التعلم الخاصة مثل “مشاكل إعادة المباراة” و “عجلات التدريب” و “مؤقت إمكانية الوصول”! (موجود في المساعدة والخيارات)

أدوات التعلم:

 

– وضع الدراسة؛ الوصول إلى قائمة إجابات جدول الضرب المضمنة في بروتوكول POP! بطاقات الرياضيات

 

– “مشاكل إعادة المباراة”. قم بتبديل هذا الإعداد لتمكين المشكلات التي تخطئ في الظهور في كثير من الأحيان في اختبارك الحالي. (موجود في المساعدة والخيارات)

 

– “عجلات التدريب”؛ قم بتبديل هذا الإعداد لتمكين قاعدة لعبة خاصة حيث يمكنك الاستمرار في المحاولة للحصول على الإجابة الصحيحة إذا قمت في البداية بتحديد إجابة خاطئة لمشكلة ما. لا تزال نتيجتك تُطرح لأول تخمين خاطئ ، لكن ليس للتخمينات اللاحقة. (موجود في المساعدة والخيارات)

 

– “مؤقت الوصول” ؛ قم بتبديل هذا الإعداد لتمديد المؤقت الخاص بـ Speedy Quiz و Score Streak بست ثوانٍ للاعبين الذين يحتاجون إلى مزيد من الوقت. يمكن للوالدين / المعلمين التحقق من تمكين هذا الإعداد عن طريق التحقق من شاشة نتائج اللعبة ، أو في قائمة الخيارات.

 

– وضع اختبار الممارسة ؛ العب اختبارًا بدون نتيجة أو مؤقت ، حيث يكون الهدف هو التدرب طالما أردت.

 

لتحميل التطبيق من أبل ستور 

 

تطبيقات مفيدة للطلاب

تطبيق yalla goal لمتابعة جميع المباريات العالمية والمحلية

تطبيقات مفيدة للطلاب 

زر الذهاب إلى الأعلى