أيفون

تطبيق VN لتحرير الفيديو بدون علامات مائية

تطبيق VN سهل ومجاني للاستخدام بدون علامات مائية.

تجربة تفاعلية ودية لـ VN ، واستيراد سريع لمواد الفيديو وميزة تحرير قوية لجعل التحرير أكثر كفاءة.

يمكن للمبتدئين البدء بسرعة وإنشاء فيديو مرضي. المحترفون راضون عن احتياجات التحرير.

يمكن للجميع إنشاء فيديو عالي الجودة بكفاءة ومشاركة الحياة الرائعة مع الأصدقاء.

مميزات التطبيق: 

 

[تحرير دقيق] استيراد الفيديو بسلاسة إلى تطبيق VN بواجهة تحرير سهلة الاستخدام. من السهل التكبير بإصبعك. حدد بدقة الإطار الرئيسي الذي يجب قطعه في 0.05 ثانية.

[حذف وفرز] اسحب لأعلى ولأسفل لحذف المقطع ؛ اضغط لفترة طويلة على المقاطع لسحب الفرز وتبديله. دعم العديد من مقاطع الفيديو والصور مجتمعة في الفيديو دون أي قيود على المدة.

[حفظ المسودة] حفظ كل خطوة تلقائيًا نيابة عنك والسماح لك بمتابعة تحرير الفيديو غير المكتمل في أي وقت وفي أي مكان أثناء عملية التحرير ،

[تسجيل ملائم] تفاعل تسجيل صوتي متوافق مع البشر ، من السهل تسجيل السرد لجعل الفيديو أكثر تشويقًا.

[معاينة ملء الشاشة] سهولة معاينة عملك أثناء عملية التحرير.

المزيد من التأثيرات الرائعة والخاصة

 

[تبديل المنحنى] بالإضافة إلى التغيير المنتظم ، يدعم VN تحويل المنحنى ، والذي يسهل تحقيق تأثيرات سرعة الفيديو. قدم 6 منحنيات محددة مسبقًا للرجوع إليها.

[ضبط الفلتر] أكثر من 9 أنواع ، 50 نوعًا من المرشحات الحساسة للأفلام. اضبطوا معلمات المرشح بأنفسكم لتحقيق درجة اللون المفضلة لديك.

[تأثيرات الانتقال] أكثر من 9 أوضاع انتقالية مضمنة للاختيار ، مثل التلاشي والتعتيم وما إلى ذلك ، اضبط سرعة وقت الانتقال بحيث لا يكون الفيديو الخاص بك رتيبًا للغاية.

[Reverse & Zoom] وظيفة Reverse تجعل الفيديو أكثر إثارة. 6 أوضاع تكبير متاحة للاختيار.

[Key Frame Animation] من خلال إضافة إطارات مفتاحية إلى النص والملصقات ومقاطع الفيديو والمواد الأخرى ، يمكنك بسهولة إنشاء تأثيرات رسوم متحركة دقيقة. 19 إعدادًا مسبقًا “للرسوم المتحركة” لك لتحقيق تأثيرات فيديو رائعة بسهولة.

[Picture-in-Picture] أضف مقاطع الفيديو الخاصة بك ، والصور ، والملصقات ، والرسوم المتحركة “للإطار الرئيسي” لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر تميزًا.

 

لتحميل التطبيق من أبل ستور 

تطبيق VN

تطبيق Voice to Text لتحويل الصوت إلي نص

تطبيق VN

زر الذهاب إلى الأعلى