تقنية

مباراة النصر والهلال

من المقرر أن تقام مباراة الهلال والنصر يوم الجمعة 31 مايو اليوم، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

يلاقي الهلال حامل لقب الدوري السعودي، فريق النصر وصيف البطولة، ضمن المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين في نسختها الـ 49، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

ويعد اللقاء “حلمًا منتظرًا” لعشاق كرة القدم السعودية، حيث يعيش الفريقان جملة من الظروف على الصعيدين الفني والجماهيري، إذ يتفقان في عدد من الجوانب وتختلف ظروفهما في جوانب أخرى.

غيابات

ويفتقد الهلال في المواجهة المنتظرة نجمه الصربي سيرغي ميلينكوفيتش (سافيتش) بسبب حصوله على بطاقة حمراء في نصف النهائي، فيما سيخوض النصر هذا اللقاء دون نجمه البرازيلي أنديرسون تاليسكا، لعدم اكتمال جاهزيته من إصابة كانت قد تعرض لها قبل الثلث الأخير من نهاية هذا الموسم، والدولي الإسباني المدافع إيمرك لابورت بسبب قرار انضباطي من لجنة الانضباط باتحاد اللعبة.

وتوّج الهلال بلقب النسخة السابقة بفوزه على الوحدة بركلات الترجيح، بينما خرج النصر من نصف النهائي على يد الوحدة، فيما يحتل الهلال المركز الثاني على لائحة الفرق الأكثر إحرازًا للقب (10 مرات) خلف الأهلي (13)، فيما يحتل النصر المركز الرابع بستة ألقاب لكن آخرها يعود إلى عام 1990 حين تغلب على التعاون.

الـــــــــــــــــــبث المبـــــــــــــــــــــــــــاشر 

زر الذهاب إلى الأعلى